Logo 2 Image




الاعلانات

المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري

إعلان رقم (5/2020)

اعلان للمتقدمين بطلب شراء شقق سكنية بالمزاد بالتقسيط في اسكان العالمية/ العقبة،

لاحق للاعلان رقم (3)

تعلن المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري للمواطنين الكرام، أنه تمالانتهاء من استقبال طلبات شراء الشقق السكنية وعددها (12) شقة، ضمن العمارتين (553، 554) ضمن اسكان العالمية/ العقبة، والتي تم  الاعلان عنها بالاعلان رقم 3/2020 تاريخ 2/6/2020، وتم فرز الطلبات المقدمة وعددها (278) طلباً، ونظراًلإقبال الشديد عتلى الشقق ، وتسهيلاً على المواطنين ، تقرر إجراء مزاد بالظرف المختوم على الشققبين المتقدمين للشراء بالحد الأدنى من المزادوكما يلي:

  • يعتبر الحد الأدنى لسعر الشقة الوارد في الاعلان المذكور أعلاه، هو بداية المزاد بالظرف المختوم، وعلى المتقدم بالطلب (سواءً للشراء نقداً أو بالتقسيط) زيادة السعر الذي يراه مناسباً للفوز بالمزاد، ولا يحق للمزاود الحصول الا على شقة واحدة فقط .
  • على المتقدم لشراء الشقق (أو من يفوضه خطياً بموجب تفويض رسمي مع اثبات هويته)،الحضور الى مبنى خدمة الجمهور في المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري/ جبل عمان/ الدوار الثالث، وذلك لتقديم المزاودة على طلبه، بدءاً من الساعة (9) صباحاً يوم (الأحد) الموافق28/6/ 2020، مع ضرورة احضار اثبات شخصية للمتقدم (هوية أحوال مدنية أو جواز سفر).
  • ينتهي تقديم المزاودات الساعة (12) ظهراً يوم (الأربعاء) 1/7/2020، وسيتم فتح الطلبات وفرزهاوالاعلان عن اسم الفائز بأعلى مزاودة، وسيتم بث المزاد من خلال الرابط الموجود على موقع المؤسسة الالكتروني، وعلى صفحةالفيسبوك للمؤسسة بث حي ومباشر (Live).
  • في حال تساوي أسعار المزاودة للمتقدمين بأعلى سعر على أي شقة، سيتم إجراء قرعة فورية بينهم. وسيتم إعلام الفائزين بالمزاد عن طريق رسائل نصية لاستكمال الاجراءات.
  • على الفائز بالمزاد استكمال اجراءات الشراء النقدي أو بالتقسيط خلال مدة (ثلاثة أسابيع) من تاريخ استلام الرسالة النصية، وبغير ذلك يعتبر مستنكفاً وسيتم اعتبار المتقدم الذي يليه مباشرة فائزاً، وتبليغه لاستكمال الاجراءات حسب الأصول من قبلنا.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟