Logo 2 Image




ميثاق تقديم الخدمة

تحرص المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري على تقديم أفضل الخدمات لكم، فتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة لكم تأتي في مقدمة أولوياتنا، وعليه ستبذل المؤسسة وكافة العاملين بها كل جهد ممكن لتلبية متطلباتكم واحتياجاتكم بمهنية وشفافية، ووفق أفضل الممارسات والمعايير المقرة في هذا المجال.

التــزاماتنا تجاهـكم
  • حسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام.
  • ان تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة.
  • ان تلبى احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين.
  • ان تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير.   
  • أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وعن المواعيد المحددة لانجازها.
  • أن نعمل على تبسيط الاجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة خدماتنا لكم.
  • ان نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الاوقات التي تناسبكم قدر الامكان.
نرحب بآرائكم ومقترحاتكم وانطبعاتكم عن خدماتنا من خلال القنوات التالية:
  • الموقع الإلكتروني
  • البريد الإلكتروني: general@hudc.gov.jo
  • الخط الهاتفي المباشر: 4649399
  • الفاكس:  4628938
  • العنوان البريدي: ص. ب. 2110 عمان 11181 الأردن
ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل.
  • توفير جميع الوثائق والاوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب.
  • توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق.
  • اعلامنا في حالة وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.
  • إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات المتعلقة بكم كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.
  • الرد على استفسارات موظفينا في الوقت المحدد.

المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري في خدمتكم دائما

للملاحظة وابداء الراي، انقر هنا

كيف تقيم محتوى الصفحة؟