Logo 2 Image




استبانة قياس رضا متلقي الخدمة




الاســـم (اختياري):


الهاتف :


الخدمة المطلوبة :


تاريخ الحصول على الخدمة :
اليوم   الشهر   السنة  


العمر :


الجنس


مكان السكن :


المستوى التعليمي :


  الرضي عن مكان تقديم الخدمة موافق بشدة موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1. تتواجد المؤسسة في مكان يسهل الوصول إليه .  
2. توفر المؤسسة أماكن انتظار مريحة ولائقة ونظيفة.  
3. تتواجد لوحات تعريفية بأسماء الموظفين والخدمات التي يقدمونها .  
4. يتم تنظيم الدور والالتزام به أثناء الانتظار للحصول على الخدمة  
5. توفر المؤسسة خدمات مساندة مثل ( تصوير الوثائق، أقلام ، هاتف )  
  الرضي عن إجراءات الحصول على الخدمة: موافق بشدة موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1. يتم إعطائك بطاقة الخدمة التي تريد الحصول عليها موضحا فيها ( شروط وإجراءات الحصول على الخدمة وزمن تقديمها والرسوم المطلوبة .  
2. تتعدد الوسائل المستخدمة بالتعريف بالخدمة وطرق الحصول عليها مثل ( الهاتف ، الموقع الالكتروني الرسائل النصية sms) ) .  
3. يوفر الموقع الالكتروني المعلومات اللازمة والمتعلقة بتقديم الخدمة مثل( الرسوم ،الوقت اللازم لتقديم الخدمة ، والوثائق المطلوبة ).  
4. يتم تقديم المعلومات اللازمة وحصر الوثائق المطلوبة من أول مرة  
5. هناك توافق فيما تم ذكره في بطاقة الخدمة وما تم إتباعه من إجراءات وخطوات عند تقديم الخدمة  
6. يتم تقديم الخدمة بشكل دقيق وصحيح وغالبا يتم تقديم الخدمة بدون أخطاء ومن المرة الأولى  
7. يتم انجاز الخدمة في مكان واحد كما ذكر في بطاقة الخدمة  
8. يتم الالتزام بالوقت الذي تم تحديده للحصول على الخدمة  
9. الوقت المستغرق للانتظار لحين التقدم للخدمة مناسب  
هل قمت بدفع رسوم للحصول على الخدمة اجب ( بنعم أم لا )  

  لرضي عن الموظفين وأسلوب التعامل مع متلقي الخدمة : موافق بشدة موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1. سهولة الوصول للموظف المعني بتقديم الخدمة  
2. لدى الموظف المعني القدرة على الاستماع لك وفهم احتياجاتك  
3. يمتاز مقدمي الخدمة بالاحترام واللباقة في التعامل ( مثل التحية والترحيب ، الاهتمام ، تقديم المساعدة) لكل من :  
موظف الاستقبال  
موظف الديوان  
موظف الصندوق  
الموظف المعني بتقديم الخدمة  
4. لدى مقدم الخدمة المعرفة الكاملة بالخدمة المقدمة والإجابة على كافة الاستفسارات بسرعة وفعالية  
5. في حال حدوث خطا في تقديم الخدمة فانه يتم معالجة الخطأ بسرعة وفعالية  
6. لا ينشغل الموظف عنك ويتواجد في مكانه كلما احتجت إليه  
7. يسود روح التعاون بين الموظفين في تقديم الخدمة  
8. يتم مساعدتك في تعبئة النماذج اللازمة للحصول على الخدمة إذا طلبت المساعدة في ذلك  
9. إذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة ( ضعف في البصر أو السمع أو النطق أو كبار السن ) فانه يتم مساعدتك في تقديم الخدمة  
10. لدى الموظفين صلاحيات تفوضهم بالتوقيع على المعاملات وانجازها دون تأخير  


  الرضي عن التعامل مع القادة والمسئولين في المؤسسة: موافق بشدة موافق محايد غير موافق غير موافق بشدة
1. الوصول للمسؤول سهلا ويتواجد في مكتبه كلما دعت الحاجة إلية  
2. يمتلك المسؤول الصلاحيات الكافية لاتخاذ القرارات المناسبة لتلبية احتياجاتك  

هل سبق وان واجهتك مشكلة أثناء الحصول على الخدمة أو تقدمت بشكوى أو اقتراح ( اجب بنعم أم لا )



هل تقدمت بطلب للحصول على نفس الخدمة في السابق ( اجب بنعم أم لا )






هل يوجد لديكم أية ملاحظات أو اقتراحات إضافية ترون أنها تساهم في تطوير أداء المؤسسة؟ يرجى ذكرها.